قياس مدى رضا المستفيدين عن استخدام الجهات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفساراتهم (تواصل - وزارة التعليم) نموذجًا
الزبيدي, ., حمدان, . (2025). قياس مدى رضا المستفيدين عن استخدام الجهات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفساراتهم (تواصل - وزارة التعليم) نموذجًا. EKB Journal Management System, 2025(48), 31-75. doi: 10.21608/jkom.2025.419306
هيا الزبيدي; ماريا حمدان. "قياس مدى رضا المستفيدين عن استخدام الجهات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفساراتهم (تواصل - وزارة التعليم) نموذجًا". EKB Journal Management System, 2025, 48, 2025, 31-75. doi: 10.21608/jkom.2025.419306
الزبيدي, ., حمدان, . (2025). 'قياس مدى رضا المستفيدين عن استخدام الجهات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفساراتهم (تواصل - وزارة التعليم) نموذجًا', EKB Journal Management System, 2025(48), pp. 31-75. doi: 10.21608/jkom.2025.419306
الزبيدي, ., حمدان, . قياس مدى رضا المستفيدين عن استخدام الجهات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفساراتهم (تواصل - وزارة التعليم) نموذجًا. EKB Journal Management System, 2025; 2025(48): 31-75. doi: 10.21608/jkom.2025.419306