أثر استخدام استراتيجية التعلم المبني على مشكلة Problem-Based Learning في التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير العليا في مقرر الحاسب الآلي لدى طالبات الصف الأول الثانويThe impact of using problem-based learning on the academic achievement and development higher-order thinking skills in computer science
الحمود, . (2025). أثر استخدام استراتيجية التعلم المبني على مشكلة Problem-Based Learning في التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير العليا في مقرر الحاسب الآلي لدى طالبات الصف الأول الثانويThe impact of using problem-based learning on the academic achievement and development higher-order thinking skills in computer science. EKB Journal Management System, 32(32.2), 213-244. doi: 10.21608/jeor.2025.419401
سهام الحمود. "أثر استخدام استراتيجية التعلم المبني على مشكلة Problem-Based Learning في التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير العليا في مقرر الحاسب الآلي لدى طالبات الصف الأول الثانويThe impact of using problem-based learning on the academic achievement and development higher-order thinking skills in computer science". EKB Journal Management System, 32, 32.2, 2025, 213-244. doi: 10.21608/jeor.2025.419401
الحمود, . (2025). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم المبني على مشكلة Problem-Based Learning في التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير العليا في مقرر الحاسب الآلي لدى طالبات الصف الأول الثانويThe impact of using problem-based learning on the academic achievement and development higher-order thinking skills in computer science', EKB Journal Management System, 32(32.2), pp. 213-244. doi: 10.21608/jeor.2025.419401
الحمود, . أثر استخدام استراتيجية التعلم المبني على مشكلة Problem-Based Learning في التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير العليا في مقرر الحاسب الآلي لدى طالبات الصف الأول الثانويThe impact of using problem-based learning on the academic achievement and development higher-order thinking skills in computer science. EKB Journal Management System, 2025; 32(32.2): 213-244. doi: 10.21608/jeor.2025.419401