فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نموذج تعلم اللغة وحبها في تحسين مستوى الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في عمّانThe Effectiveness of Training Program Based on Learning Language and Loving it Model in Improving the Level of Joint Attention Among a Sample of Children With Autism Spectrum Disorder in Amman
أبــو الــرب, ., الجدوع, . (2025). فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نموذج تعلم اللغة وحبها في تحسين مستوى الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في عمّانThe Effectiveness of Training Program Based on Learning Language and Loving it Model in Improving the Level of Joint Attention Among a Sample of Children With Autism Spectrum Disorder in Amman. EKB Journal Management System, 20(69.1), 235-262. doi: 10.21608/sero.2025.419415
نــورالــديــن أبــو الــرب; عصام الجدوع. "فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نموذج تعلم اللغة وحبها في تحسين مستوى الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في عمّانThe Effectiveness of Training Program Based on Learning Language and Loving it Model in Improving the Level of Joint Attention Among a Sample of Children With Autism Spectrum Disorder in Amman". EKB Journal Management System, 20, 69.1, 2025, 235-262. doi: 10.21608/sero.2025.419415
أبــو الــرب, ., الجدوع, . (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نموذج تعلم اللغة وحبها في تحسين مستوى الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في عمّانThe Effectiveness of Training Program Based on Learning Language and Loving it Model in Improving the Level of Joint Attention Among a Sample of Children With Autism Spectrum Disorder in Amman', EKB Journal Management System, 20(69.1), pp. 235-262. doi: 10.21608/sero.2025.419415
أبــو الــرب, ., الجدوع, . فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نموذج تعلم اللغة وحبها في تحسين مستوى الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد في عمّانThe Effectiveness of Training Program Based on Learning Language and Loving it Model in Improving the Level of Joint Attention Among a Sample of Children With Autism Spectrum Disorder in Amman. EKB Journal Management System, 2025; 20(69.1): 235-262. doi: 10.21608/sero.2025.419415