فعالية إستراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلميذات الصف الخامس ذوات صعوبات التعلم في الرياضياتThe Effectiveness of Peer Tutoring in Developing Verbal Problem-Solving Skills among Fifth-Grade Female Students with Learning Disabilities in Mathematics
الرشيدي, ., الرشيد, . (2025). فعالية إستراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلميذات الصف الخامس ذوات صعوبات التعلم في الرياضياتThe Effectiveness of Peer Tutoring in Developing Verbal Problem-Solving Skills among Fifth-Grade Female Students with Learning Disabilities in Mathematics. EKB Journal Management System, 20(69.1), 327-364. doi: 10.21608/sero.2025.419421
نوف الرشيدي; عهود الرشيد. "فعالية إستراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلميذات الصف الخامس ذوات صعوبات التعلم في الرياضياتThe Effectiveness of Peer Tutoring in Developing Verbal Problem-Solving Skills among Fifth-Grade Female Students with Learning Disabilities in Mathematics". EKB Journal Management System, 20, 69.1, 2025, 327-364. doi: 10.21608/sero.2025.419421
الرشيدي, ., الرشيد, . (2025). 'فعالية إستراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلميذات الصف الخامس ذوات صعوبات التعلم في الرياضياتThe Effectiveness of Peer Tutoring in Developing Verbal Problem-Solving Skills among Fifth-Grade Female Students with Learning Disabilities in Mathematics', EKB Journal Management System, 20(69.1), pp. 327-364. doi: 10.21608/sero.2025.419421
الرشيدي, ., الرشيد, . فعالية إستراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات حل المسائل اللفظية لدى تلميذات الصف الخامس ذوات صعوبات التعلم في الرياضياتThe Effectiveness of Peer Tutoring in Developing Verbal Problem-Solving Skills among Fifth-Grade Female Students with Learning Disabilities in Mathematics. EKB Journal Management System, 2025; 20(69.1): 327-364. doi: 10.21608/sero.2025.419421