واقع تدريس مهارات تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية مـن وجهــة نظــر معلميهــم Teachers' perspectives toword the reality of teaching self-determination skills to students with intellectual disability
القرني, ., بخاري, . (2025). واقع تدريس مهارات تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية مـن وجهــة نظــر معلميهــم Teachers' perspectives toword the reality of teaching self-determination skills to students with intellectual disability. EKB Journal Management System, 20(69.1), 365-425. doi: 10.21608/sero.2025.419423
زين العابدين القرني; محمد بخاري. "واقع تدريس مهارات تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية مـن وجهــة نظــر معلميهــم Teachers' perspectives toword the reality of teaching self-determination skills to students with intellectual disability". EKB Journal Management System, 20, 69.1, 2025, 365-425. doi: 10.21608/sero.2025.419423
القرني, ., بخاري, . (2025). 'واقع تدريس مهارات تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية مـن وجهــة نظــر معلميهــم Teachers' perspectives toword the reality of teaching self-determination skills to students with intellectual disability', EKB Journal Management System, 20(69.1), pp. 365-425. doi: 10.21608/sero.2025.419423
القرني, ., بخاري, . واقع تدريس مهارات تقرير المصير للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية مـن وجهــة نظــر معلميهــم Teachers' perspectives toword the reality of teaching self-determination skills to students with intellectual disability. EKB Journal Management System, 2025; 20(69.1): 365-425. doi: 10.21608/sero.2025.419423