فاعليــة استخـدام مدخـل التعلــم القائـم علـى السياقCBL فـي تدريـس العلـوم فـي تنميـة عمـق المعرفــة العلميــة والتفكيــر التصميمــي لــدى التلاميـذ المعاقيـن سمعيـا
السيد, . (2025). فاعليــة استخـدام مدخـل التعلــم القائـم علـى السياقCBL فـي تدريـس العلـوم فـي تنميـة عمـق المعرفــة العلميــة والتفكيــر التصميمــي لــدى التلاميـذ المعاقيـن سمعيـا. EKB Journal Management System, 41(1.2), 102-170. doi: 10.21608/mfes.2025.419477
انتصار السيد. "فاعليــة استخـدام مدخـل التعلــم القائـم علـى السياقCBL فـي تدريـس العلـوم فـي تنميـة عمـق المعرفــة العلميــة والتفكيــر التصميمــي لــدى التلاميـذ المعاقيـن سمعيـا". EKB Journal Management System, 41, 1.2, 2025, 102-170. doi: 10.21608/mfes.2025.419477
السيد, . (2025). 'فاعليــة استخـدام مدخـل التعلــم القائـم علـى السياقCBL فـي تدريـس العلـوم فـي تنميـة عمـق المعرفــة العلميــة والتفكيــر التصميمــي لــدى التلاميـذ المعاقيـن سمعيـا', EKB Journal Management System, 41(1.2), pp. 102-170. doi: 10.21608/mfes.2025.419477
السيد, . فاعليــة استخـدام مدخـل التعلــم القائـم علـى السياقCBL فـي تدريـس العلـوم فـي تنميـة عمـق المعرفــة العلميــة والتفكيــر التصميمــي لــدى التلاميـذ المعاقيـن سمعيـا. EKB Journal Management System, 2025; 41(1.2): 102-170. doi: 10.21608/mfes.2025.419477