دور حملات التسويق الأخضر في تنمية الوعي البيئي لدى الجمهور السعودي تجاه مخاطر البيئة: دراسة ميدانية في ضوء مبادرة "السعودية الخضراء"
محمد يوسف, . (2025). دور حملات التسويق الأخضر في تنمية الوعي البيئي لدى الجمهور السعودي تجاه مخاطر البيئة: دراسة ميدانية في ضوء مبادرة "السعودية الخضراء". EKB Journal Management System, 2025(48), 201-257. doi: 10.21608/jkom.2025.419546
هيثم محمد يوسف. "دور حملات التسويق الأخضر في تنمية الوعي البيئي لدى الجمهور السعودي تجاه مخاطر البيئة: دراسة ميدانية في ضوء مبادرة "السعودية الخضراء"". EKB Journal Management System, 2025, 48, 2025, 201-257. doi: 10.21608/jkom.2025.419546
محمد يوسف, . (2025). 'دور حملات التسويق الأخضر في تنمية الوعي البيئي لدى الجمهور السعودي تجاه مخاطر البيئة: دراسة ميدانية في ضوء مبادرة "السعودية الخضراء"', EKB Journal Management System, 2025(48), pp. 201-257. doi: 10.21608/jkom.2025.419546
محمد يوسف, . دور حملات التسويق الأخضر في تنمية الوعي البيئي لدى الجمهور السعودي تجاه مخاطر البيئة: دراسة ميدانية في ضوء مبادرة "السعودية الخضراء". EKB Journal Management System, 2025; 2025(48): 201-257. doi: 10.21608/jkom.2025.419546