فاعلية برنامج باستخدام الأنشطة المسرحية التفاعلية في ضوء مدخل (أرجونومي) لتنمية مفهومي الخريطة والموقع الجغرافي لدى طفل الروضة
م.م/ حنان محمود عبدالرحمن, . (2025). فاعلية برنامج باستخدام الأنشطة المسرحية التفاعلية في ضوء مدخل (أرجونومي) لتنمية مفهومي الخريطة والموقع الجغرافي لدى طفل الروضة. EKB Journal Management System, 33(2), 371-420. doi: 10.21608/jkfb.2025.419563
أ.د/حسن الهجان ا.د هناء عبد الحميد م.م/ حنان محمود عبدالرحمن. "فاعلية برنامج باستخدام الأنشطة المسرحية التفاعلية في ضوء مدخل (أرجونومي) لتنمية مفهومي الخريطة والموقع الجغرافي لدى طفل الروضة". EKB Journal Management System, 33, 2, 2025, 371-420. doi: 10.21608/jkfb.2025.419563
م.م/ حنان محمود عبدالرحمن, . (2025). 'فاعلية برنامج باستخدام الأنشطة المسرحية التفاعلية في ضوء مدخل (أرجونومي) لتنمية مفهومي الخريطة والموقع الجغرافي لدى طفل الروضة', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 371-420. doi: 10.21608/jkfb.2025.419563
م.م/ حنان محمود عبدالرحمن, . فاعلية برنامج باستخدام الأنشطة المسرحية التفاعلية في ضوء مدخل (أرجونومي) لتنمية مفهومي الخريطة والموقع الجغرافي لدى طفل الروضة. EKB Journal Management System, 2025; 33(2): 371-420. doi: 10.21608/jkfb.2025.419563