توظيف بيئة تعلم إلكترونية قائمة على التعلم المدمج المقلوب وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة
العنزي, ., إسماعيل, . (2025). توظيف بيئة تعلم إلكترونية قائمة على التعلم المدمج المقلوب وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2(3), 1-43. doi: 10.21608/tssa.2024.419590
ياسمين قاسم حبيب العنزي; عبدالرؤوف محمد محمد إسماعيل. "توظيف بيئة تعلم إلكترونية قائمة على التعلم المدمج المقلوب وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 2, 3, 2025, 1-43. doi: 10.21608/tssa.2024.419590
العنزي, ., إسماعيل, . (2025). 'توظيف بيئة تعلم إلكترونية قائمة على التعلم المدمج المقلوب وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 1-43. doi: 10.21608/tssa.2024.419590
العنزي, ., إسماعيل, . توظيف بيئة تعلم إلكترونية قائمة على التعلم المدمج المقلوب وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2025; 2(3): 1-43. doi: 10.21608/tssa.2024.419590