تصميم بيئة تعلم مقلوب قائمة على تطبيقات الواقع المعزز التكيفية وفقاً للسعة العقلية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الحلقة الإعدادية
محمد السراجي, . (2024). تصميم بيئة تعلم مقلوب قائمة على تطبيقات الواقع المعزز التكيفية وفقاً للسعة العقلية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الحلقة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(2), 133-188. doi: 10.21608/ijsetd.2024.419640
د/ رامي سمير محمد السراجي. "تصميم بيئة تعلم مقلوب قائمة على تطبيقات الواقع المعزز التكيفية وفقاً للسعة العقلية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الحلقة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 133-188. doi: 10.21608/ijsetd.2024.419640
محمد السراجي, . (2024). 'تصميم بيئة تعلم مقلوب قائمة على تطبيقات الواقع المعزز التكيفية وفقاً للسعة العقلية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الحلقة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 133-188. doi: 10.21608/ijsetd.2024.419640
محمد السراجي, . تصميم بيئة تعلم مقلوب قائمة على تطبيقات الواقع المعزز التكيفية وفقاً للسعة العقلية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الحلقة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 133-188. doi: 10.21608/ijsetd.2024.419640