فاعلية بيئة تدريبية قائمة على التعلم العميق لتنمية مهارات إنتاج المحتوي الإلكتروني ونشره لدي معلمي المرحلة الثانوية في دولة الكويت في دولة الكويت | ||||
مجلة تكنولوجيا العلوم الإنسانية والإدارية | ||||
Volume 1, Issue 1, August 2024, Page 41-77 PDF (763.81 K) | ||||
Document Type: أوراق بحثية محكمة. | ||||
DOI: 10.21608/tssa.2024.419711 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
امين صلاح الدين يونس ![]() | ||||
1أستاذ تكنولوجيا التعليم كلية التربية - جامعة المنصورة | ||||
2باحثة بكلية التربية جامعة المنصورة | ||||
3مدرس تكنولوجيا التعليم كلية التربية جامعة المنصورة | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني ونشره لدىمعلمي المرحلة الثانوية في دولة الكويت من خلال توظيف بيئة تدريبية قائمة على التعلم العميق وتكونت أدوات البحث من اختبار معرفي لقياس الجوانب المعرفية- بطاقة ملاحظة لقياس الجوانب الأدائية إنتاج المحتوى الإلكتروني ونشره، وتكونت عينة البحث من معلمي مادة الاقتصاد المنزلي بالمرحلة الثانوية بدولة بالكويت، واستخدمت الباحثة كلا من منهج المسح الوصفي، والمنهج التجريبي لقياس أثر ( بيئة تدريبية قائمة على التعلم العميق) في تنمية (الجوانب المعرفية والأدائية المرتبطة بمهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني لدى مجموعة البحث، وتوصلت نتائج البحث إلي فاعلية البيئة التدريبية القائمة على التعلم العميق في تنمية الجوانب المعرفية، وكذلك في تنمية الجوانب الأدائية لمهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني ونشره. | ||||
Keywords | ||||
بيئة تدريبية قائمة على التعلم العميق - إنتاج المحتوى الإلكتروني; نشر المحتوى الالكترونى | ||||
Statistics Article View: 47 PDF Download: 38 |
||||