العلاقة بين بعض محددات التسويق الأخضر ونية المستهلك للشراء الأخضر (دراسة ميدانية مطبقة على عينة من مستخدمي facebook من محافظتي أسيوط وسوهاج)
ريــان, ., عبد المطلب, ., ابو القاسم, . (2022). العلاقة بين بعض محددات التسويق الأخضر ونية المستهلك للشراء الأخضر (دراسة ميدانية مطبقة على عينة من مستخدمي facebook من محافظتي أسيوط وسوهاج). EKB Journal Management System, 36(2), 39-62. doi: 10.21608/sjcp.2022.419756
عـادل ريــان محمـد ريــان; ايمان عبد المطلب; أسماء السيد ابو القاسم. "العلاقة بين بعض محددات التسويق الأخضر ونية المستهلك للشراء الأخضر (دراسة ميدانية مطبقة على عينة من مستخدمي facebook من محافظتي أسيوط وسوهاج)". EKB Journal Management System, 36, 2, 2022, 39-62. doi: 10.21608/sjcp.2022.419756
ريــان, ., عبد المطلب, ., ابو القاسم, . (2022). 'العلاقة بين بعض محددات التسويق الأخضر ونية المستهلك للشراء الأخضر (دراسة ميدانية مطبقة على عينة من مستخدمي facebook من محافظتي أسيوط وسوهاج)', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 39-62. doi: 10.21608/sjcp.2022.419756
ريــان, ., عبد المطلب, ., ابو القاسم, . العلاقة بين بعض محددات التسويق الأخضر ونية المستهلك للشراء الأخضر (دراسة ميدانية مطبقة على عينة من مستخدمي facebook من محافظتي أسيوط وسوهاج). EKB Journal Management System, 2022; 36(2): 39-62. doi: 10.21608/sjcp.2022.419756