"العلاقة بين عناصر الخداع التسويقى والسلوك الشرائى بالتطبيق على مستهلكى السلع الإستهلاكية بمدينة أسيوط"
ريان, ., سباعى, ., كمال الدين, . (2022). "العلاقة بين عناصر الخداع التسويقى والسلوك الشرائى بالتطبيق على مستهلكى السلع الإستهلاكية بمدينة أسيوط". EKB Journal Management System, 36(2), 119-140. doi: 10.21608/sjcp.2022.419759
عادل ريان محمد ريان; أحمد سيد محمد سباعى; نهى أحمد محمد محمد كمال الدين. ""العلاقة بين عناصر الخداع التسويقى والسلوك الشرائى بالتطبيق على مستهلكى السلع الإستهلاكية بمدينة أسيوط"". EKB Journal Management System, 36, 2, 2022, 119-140. doi: 10.21608/sjcp.2022.419759
ريان, ., سباعى, ., كمال الدين, . (2022). '"العلاقة بين عناصر الخداع التسويقى والسلوك الشرائى بالتطبيق على مستهلكى السلع الإستهلاكية بمدينة أسيوط"', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 119-140. doi: 10.21608/sjcp.2022.419759
ريان, ., سباعى, ., كمال الدين, . "العلاقة بين عناصر الخداع التسويقى والسلوك الشرائى بالتطبيق على مستهلكى السلع الإستهلاكية بمدينة أسيوط". EKB Journal Management System, 2022; 36(2): 119-140. doi: 10.21608/sjcp.2022.419759