أثر الخدمات بخلاف التأكد على جودة المراجعة الخارجية (دراسة نظرية تطبيقية)
عبد الرحمن, ., هندي, ., الشرقاوى, . (2022). أثر الخدمات بخلاف التأكد على جودة المراجعة الخارجية (دراسة نظرية تطبيقية). EKB Journal Management System, 36(4), 137-168. doi: 10.21608/sjcp.2022.419890
عاطف عبد المجيد عبد الرحمن; نصر الدين محمد علي هندي; نجوان احمد محمود احمد الشرقاوى. "أثر الخدمات بخلاف التأكد على جودة المراجعة الخارجية (دراسة نظرية تطبيقية)". EKB Journal Management System, 36, 4, 2022, 137-168. doi: 10.21608/sjcp.2022.419890
عبد الرحمن, ., هندي, ., الشرقاوى, . (2022). 'أثر الخدمات بخلاف التأكد على جودة المراجعة الخارجية (دراسة نظرية تطبيقية)', EKB Journal Management System, 36(4), pp. 137-168. doi: 10.21608/sjcp.2022.419890
عبد الرحمن, ., هندي, ., الشرقاوى, . أثر الخدمات بخلاف التأكد على جودة المراجعة الخارجية (دراسة نظرية تطبيقية). EKB Journal Management System, 2022; 36(4): 137-168. doi: 10.21608/sjcp.2022.419890