استفادة أعضاء هيئة التدريس من استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين التجارب التعليمية ﻵلة البيانو لدى الطلاب المصريين
أمجد, . (2025). استفادة أعضاء هيئة التدريس من استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين التجارب التعليمية ﻵلة البيانو لدى الطلاب المصريين. EKB Journal Management System, 54(1), 69-104. doi: 10.21608/jfma.2025.329890.1976
آية أمجد. "استفادة أعضاء هيئة التدريس من استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين التجارب التعليمية ﻵلة البيانو لدى الطلاب المصريين". EKB Journal Management System, 54, 1, 2025, 69-104. doi: 10.21608/jfma.2025.329890.1976
أمجد, . (2025). 'استفادة أعضاء هيئة التدريس من استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين التجارب التعليمية ﻵلة البيانو لدى الطلاب المصريين', EKB Journal Management System, 54(1), pp. 69-104. doi: 10.21608/jfma.2025.329890.1976
أمجد, . استفادة أعضاء هيئة التدريس من استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعى لتحسين التجارب التعليمية ﻵلة البيانو لدى الطلاب المصريين. EKB Journal Management System, 2025; 54(1): 69-104. doi: 10.21608/jfma.2025.329890.1976