استخدام برنامج تدريسي قائم على الأنشطة التفاعلية في تحسين التحصيل ‏الدراسي والقدرة الادراكية للطلاب ذوي الإعاقة ‏
فخرو, ., حجازي, . (2025). استخدام برنامج تدريسي قائم على الأنشطة التفاعلية في تحسين التحصيل ‏الدراسي والقدرة الادراكية للطلاب ذوي الإعاقة ‏. EKB Journal Management System, 9(36), 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.420041
عبدالناصر عبدالرحيم فخرو; طارق عبد المجيد كامل أحمد حجازي. "استخدام برنامج تدريسي قائم على الأنشطة التفاعلية في تحسين التحصيل ‏الدراسي والقدرة الادراكية للطلاب ذوي الإعاقة ‏". EKB Journal Management System, 9, 36, 2025, 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.420041
فخرو, ., حجازي, . (2025). 'استخدام برنامج تدريسي قائم على الأنشطة التفاعلية في تحسين التحصيل ‏الدراسي والقدرة الادراكية للطلاب ذوي الإعاقة ‏', EKB Journal Management System, 9(36), pp. 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.420041
فخرو, ., حجازي, . استخدام برنامج تدريسي قائم على الأنشطة التفاعلية في تحسين التحصيل ‏الدراسي والقدرة الادراكية للطلاب ذوي الإعاقة ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(36): 391-414. doi: 10.21608/ejev.2025.420041