فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية الجشطالت في تنمية الوعي الذاتي والمسئولية الاجتماعية لطلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسيًا
أحمد البسطي, . (2025). فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية الجشطالت في تنمية الوعي الذاتي والمسئولية الاجتماعية لطلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسيًا. EKB Journal Management System, 3(8), 21-28. doi: 10.21608/jiser.2025.420071
أيمن محمد أحمد البسطي. "فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية الجشطالت في تنمية الوعي الذاتي والمسئولية الاجتماعية لطلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسيًا". EKB Journal Management System, 3, 8, 2025, 21-28. doi: 10.21608/jiser.2025.420071
أحمد البسطي, . (2025). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية الجشطالت في تنمية الوعي الذاتي والمسئولية الاجتماعية لطلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسيًا', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 21-28. doi: 10.21608/jiser.2025.420071
أحمد البسطي, . فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية الجشطالت في تنمية الوعي الذاتي والمسئولية الاجتماعية لطلاب المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسيًا. EKB Journal Management System, 2025; 3(8): 21-28. doi: 10.21608/jiser.2025.420071