تأثير الأخلاق المدركة لمواقع التسوق الإلكتروني على الولاء السلوكي: الدور الوسيط للرضا الإلكتروني
تونى, ., السعدني, ., شرف, . (2025). تأثير الأخلاق المدركة لمواقع التسوق الإلكتروني على الولاء السلوكي: الدور الوسيط للرضا الإلكتروني. EKB Journal Management System, 5(1), 60-107. doi: 10.21608/ajcjc.2025.277887.1141
سهير محمد تونى; نرمين أحمد عبد المنعم السعدني; سيد شرف. "تأثير الأخلاق المدركة لمواقع التسوق الإلكتروني على الولاء السلوكي: الدور الوسيط للرضا الإلكتروني". EKB Journal Management System, 5, 1, 2025, 60-107. doi: 10.21608/ajcjc.2025.277887.1141
تونى, ., السعدني, ., شرف, . (2025). 'تأثير الأخلاق المدركة لمواقع التسوق الإلكتروني على الولاء السلوكي: الدور الوسيط للرضا الإلكتروني', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 60-107. doi: 10.21608/ajcjc.2025.277887.1141
تونى, ., السعدني, ., شرف, . تأثير الأخلاق المدركة لمواقع التسوق الإلكتروني على الولاء السلوكي: الدور الوسيط للرضا الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2025; 5(1): 60-107. doi: 10.21608/ajcjc.2025.277887.1141