أحمد محمد طه, . (2024). تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم. EKB Journal Management System, 24(24), -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285
ياسمين أحمد محمد طه. "تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم". EKB Journal Management System, 24, 24, 2024, -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285
أحمد محمد طه, . (2024). 'تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم', EKB Journal Management System, 24(24), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285
أحمد محمد طه, . تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم. EKB Journal Management System, 2024; 24(24): -. doi: 10.21608/mcr.2024.420285