دور التسويق الرقمي في تدعيم قيمة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري.. دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لشركات الاتصالات المصرية
مصطفى عبد العزير, . (2024). دور التسويق الرقمي في تدعيم قيمة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري.. دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لشركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 22(22), -. doi: 10.21608/mcr.2024.420354
أسامة مصطفى عبد العزير. "دور التسويق الرقمي في تدعيم قيمة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري.. دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لشركات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 22, 22, 2024, -. doi: 10.21608/mcr.2024.420354
مصطفى عبد العزير, . (2024). 'دور التسويق الرقمي في تدعيم قيمة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري.. دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لشركات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 22(22), pp. -. doi: 10.21608/mcr.2024.420354
مصطفى عبد العزير, . دور التسويق الرقمي في تدعيم قيمة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري.. دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لشركات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 22(22): -. doi: 10.21608/mcr.2024.420354