"فاعلية استخدام الذكاء الاصطناعي (تطبيقDuolingo ) في تنمية مهارات ( القرائية ) في مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية " "The effectiveness of using the artificial intelligence-based Duolingo application in developing reading skills in the ICT curriculum for primary school students"
عوض, ., الطباخ, ., عبده, ., عطية, . (2025). "فاعلية استخدام الذكاء الاصطناعي (تطبيقDuolingo ) في تنمية مهارات ( القرائية ) في مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية " "The effectiveness of using the artificial intelligence-based Duolingo application in developing reading skills in the ICT curriculum for primary school students". EKB Journal Management System, 21(21), 751-770. doi: 10.21608/sjsep.2025.368016.1209
مصطفى سعيد مصطفى عوض; حسناء عبد العاطي الطباخ; محمد عبد المطلب جاد عبده; ايمان شعبان عطية. ""فاعلية استخدام الذكاء الاصطناعي (تطبيقDuolingo ) في تنمية مهارات ( القرائية ) في مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية " "The effectiveness of using the artificial intelligence-based Duolingo application in developing reading skills in the ICT curriculum for primary school students"". EKB Journal Management System, 21, 21, 2025, 751-770. doi: 10.21608/sjsep.2025.368016.1209
عوض, ., الطباخ, ., عبده, ., عطية, . (2025). '"فاعلية استخدام الذكاء الاصطناعي (تطبيقDuolingo ) في تنمية مهارات ( القرائية ) في مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية " "The effectiveness of using the artificial intelligence-based Duolingo application in developing reading skills in the ICT curriculum for primary school students"', EKB Journal Management System, 21(21), pp. 751-770. doi: 10.21608/sjsep.2025.368016.1209
عوض, ., الطباخ, ., عبده, ., عطية, . "فاعلية استخدام الذكاء الاصطناعي (تطبيقDuolingo ) في تنمية مهارات ( القرائية ) في مقرر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية " "The effectiveness of using the artificial intelligence-based Duolingo application in developing reading skills in the ICT curriculum for primary school students". EKB Journal Management System, 2025; 21(21): 751-770. doi: 10.21608/sjsep.2025.368016.1209