تأثير جودة الخدمة الداخلية على أداء العاملين ورضا المتعاملين (دراسة تطبيقية فى ديوان عام محافظة الدقهلية)
الإمام, ., شعبان أحمد, . (2025). تأثير جودة الخدمة الداخلية على أداء العاملين ورضا المتعاملين (دراسة تطبيقية فى ديوان عام محافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 4(13), 213-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.326838.1189
أ. د. وفقي السيد الإمام; نانا محمدى شعبان أحمد. "تأثير جودة الخدمة الداخلية على أداء العاملين ورضا المتعاملين (دراسة تطبيقية فى ديوان عام محافظة الدقهلية)". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 213-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.326838.1189
الإمام, ., شعبان أحمد, . (2025). 'تأثير جودة الخدمة الداخلية على أداء العاملين ورضا المتعاملين (دراسة تطبيقية فى ديوان عام محافظة الدقهلية)', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 213-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.326838.1189
الإمام, ., شعبان أحمد, . تأثير جودة الخدمة الداخلية على أداء العاملين ورضا المتعاملين (دراسة تطبيقية فى ديوان عام محافظة الدقهلية). EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 213-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.326838.1189