الاسهام النسبي لكل من الحيوية الذاتية والتوجه نحو المستقبل في السعادة الذاتية لدي معلمي المرحلة الاعدادية
refaey, S. (2025). الاسهام النسبي لكل من الحيوية الذاتية والتوجه نحو المستقبل في السعادة الذاتية لدي معلمي المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 6(20), 457-481. doi: 10.21608/jsch.2025.358223.1122
shimaa refaey. "الاسهام النسبي لكل من الحيوية الذاتية والتوجه نحو المستقبل في السعادة الذاتية لدي معلمي المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 6, 20, 2025, 457-481. doi: 10.21608/jsch.2025.358223.1122
refaey, S. (2025). 'الاسهام النسبي لكل من الحيوية الذاتية والتوجه نحو المستقبل في السعادة الذاتية لدي معلمي المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 6(20), pp. 457-481. doi: 10.21608/jsch.2025.358223.1122
refaey, S. الاسهام النسبي لكل من الحيوية الذاتية والتوجه نحو المستقبل في السعادة الذاتية لدي معلمي المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 6(20): 457-481. doi: 10.21608/jsch.2025.358223.1122