الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الوجداني لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة.
مشترك, . (2025). الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الوجداني لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة.. EKB Journal Management System, 33(1), 93-116. doi: 10.21608/ssj.2025.420536
د/ أيمن سالم ود/ دعاء هريدي وأ/ إيمان الحسين مشترك. "الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الوجداني لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة.". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 93-116. doi: 10.21608/ssj.2025.420536
مشترك, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الوجداني لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة.', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 93-116. doi: 10.21608/ssj.2025.420536
مشترك, . الخصائص السيكومترية لمقياس الذكاء الوجداني لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة.. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 93-116. doi: 10.21608/ssj.2025.420536