الخصائص السيكومترية لمقياس تشخيص صعوبات قراءة اللغة الإنجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية.
مشترك, . (2025). الخصائص السيكومترية لمقياس تشخيص صعوبات قراءة اللغة الإنجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية.. EKB Journal Management System, 33(1), 117-169. doi: 10.21608/ssj.2025.420538
أ.د/ سوسن شلبي ود/ أيمن سالم ود/ جيهان صدقي وأ/ أمنية مشترك. "الخصائص السيكومترية لمقياس تشخيص صعوبات قراءة اللغة الإنجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية.". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 117-169. doi: 10.21608/ssj.2025.420538
مشترك, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لمقياس تشخيص صعوبات قراءة اللغة الإنجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية.', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 117-169. doi: 10.21608/ssj.2025.420538
مشترك, . الخصائص السيكومترية لمقياس تشخيص صعوبات قراءة اللغة الإنجليزية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 117-169. doi: 10.21608/ssj.2025.420538