الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.
مشترك, . (2025). الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 33(1), 207-234. doi: 10.21608/ssj.2025.420542
أ.د/ إيهاب الببلاوي، أ.د.م/أيمن سالم ، أ/عبدالعزيز أحمد مشترك. "الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 207-234. doi: 10.21608/ssj.2025.420542
مشترك, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 207-234. doi: 10.21608/ssj.2025.420542
مشترك, . الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 207-234. doi: 10.21608/ssj.2025.420542