خفض اضطراب التواصل الاجتماعي مدخل لتحسين فاعلية الذات للتلاميذ صعوبات التعلم.
مشترك, . (2025). خفض اضطراب التواصل الاجتماعي مدخل لتحسين فاعلية الذات للتلاميذ صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 33(1), 317-333. doi: 10.21608/ssj.2025.420546
أ.د/ أحمد فخري وأ.د/ أيمن سالم وأ/ ايناس أحمد مشترك. "خفض اضطراب التواصل الاجتماعي مدخل لتحسين فاعلية الذات للتلاميذ صعوبات التعلم.". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 317-333. doi: 10.21608/ssj.2025.420546
مشترك, . (2025). 'خفض اضطراب التواصل الاجتماعي مدخل لتحسين فاعلية الذات للتلاميذ صعوبات التعلم.', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 317-333. doi: 10.21608/ssj.2025.420546
مشترك, . خفض اضطراب التواصل الاجتماعي مدخل لتحسين فاعلية الذات للتلاميذ صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 317-333. doi: 10.21608/ssj.2025.420546