دور التسويق الابتكاري في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية
الإمام, ., النقراشي, ., إسماعيل, . (2025). دور التسويق الابتكاري في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 4(13), 341-380. doi: 10.21608/rijcs.2025.325881.1185
أ د . وفقي السيد الإمام; د.أسامة محمود النقراشي; أحمد رجب إسماعيل. "دور التسويق الابتكاري في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 341-380. doi: 10.21608/rijcs.2025.325881.1185
الإمام, ., النقراشي, ., إسماعيل, . (2025). 'دور التسويق الابتكاري في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 341-380. doi: 10.21608/rijcs.2025.325881.1185
الإمام, ., النقراشي, ., إسماعيل, . دور التسويق الابتكاري في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية دراسة تطبيقية على عملاء الشركة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 341-380. doi: 10.21608/rijcs.2025.325881.1185