استخدام نموذج تدريسي قائم على التعلم التشاركي الإلكتروني في منهج اكتشف "متعدد التخصصات" لاكتساب المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي
علي عبدالكريم عبد الغني, . (2025). استخدام نموذج تدريسي قائم على التعلم التشاركي الإلكتروني في منهج اكتشف "متعدد التخصصات" لاكتساب المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 40(1), 163-193. doi: 10.21608/mathj.2025.366196.1525
سها علي عبدالكريم عبد الغني. "استخدام نموذج تدريسي قائم على التعلم التشاركي الإلكتروني في منهج اكتشف "متعدد التخصصات" لاكتساب المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي". EKB Journal Management System, 40, 1, 2025, 163-193. doi: 10.21608/mathj.2025.366196.1525
علي عبدالكريم عبد الغني, . (2025). 'استخدام نموذج تدريسي قائم على التعلم التشاركي الإلكتروني في منهج اكتشف "متعدد التخصصات" لاكتساب المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 163-193. doi: 10.21608/mathj.2025.366196.1525
علي عبدالكريم عبد الغني, . استخدام نموذج تدريسي قائم على التعلم التشاركي الإلكتروني في منهج اكتشف "متعدد التخصصات" لاكتساب المفاهيم العلمية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 40(1): 163-193. doi: 10.21608/mathj.2025.366196.1525