دور الارتجال التسويقي فَي تحقيق البراعة التسويقية في شركات الطيران: الدور الوسيط لليقظة التسويقية
سعد, ., رفعت, ., أبوزيد, ., الزق, . (2025). دور الارتجال التسويقي فَي تحقيق البراعة التسويقية في شركات الطيران: الدور الوسيط لليقظة التسويقية. EKB Journal Management System, 9(1), 43-66. doi: 10.21608/mfth.2025.420629
أحمد السيد سعد; أماني رفعت; رضا محمود أبوزيد; يحيى شحاتة الزق. "دور الارتجال التسويقي فَي تحقيق البراعة التسويقية في شركات الطيران: الدور الوسيط لليقظة التسويقية". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 43-66. doi: 10.21608/mfth.2025.420629
سعد, ., رفعت, ., أبوزيد, ., الزق, . (2025). 'دور الارتجال التسويقي فَي تحقيق البراعة التسويقية في شركات الطيران: الدور الوسيط لليقظة التسويقية', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 43-66. doi: 10.21608/mfth.2025.420629
سعد, ., رفعت, ., أبوزيد, ., الزق, . دور الارتجال التسويقي فَي تحقيق البراعة التسويقية في شركات الطيران: الدور الوسيط لليقظة التسويقية. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 43-66. doi: 10.21608/mfth.2025.420629