أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية للعملاء (بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية)
شندي, . (2025). أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية للعملاء (بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 43(2), -. doi: 10.21608/jso.2024.287466.1300
هدى شندي. "أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية للعملاء (بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 43, 2, 2025, -. doi: 10.21608/jso.2024.287466.1300
شندي, . (2025). 'أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية للعملاء (بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 43(2), pp. -. doi: 10.21608/jso.2024.287466.1300
شندي, . أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية للعملاء (بالتطبيق على قطاع الاتصالات بجمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2025; 43(2): -. doi: 10.21608/jso.2024.287466.1300