بَرنامج إثرائي قائم على النظرية التَّرَابطِيَّة وفاعليته في تنمية مهارات التفكير الأخلاقي لدى طالبات الصف الأول المتوسط
الفايز, . (2025). بَرنامج إثرائي قائم على النظرية التَّرَابطِيَّة وفاعليته في تنمية مهارات التفكير الأخلاقي لدى طالبات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 7(9), 37-76. doi: 10.21608/msjr.2025.420716
عهود عبد الله سليمان الفايز. "بَرنامج إثرائي قائم على النظرية التَّرَابطِيَّة وفاعليته في تنمية مهارات التفكير الأخلاقي لدى طالبات الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 7, 9, 2025, 37-76. doi: 10.21608/msjr.2025.420716
الفايز, . (2025). 'بَرنامج إثرائي قائم على النظرية التَّرَابطِيَّة وفاعليته في تنمية مهارات التفكير الأخلاقي لدى طالبات الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 7(9), pp. 37-76. doi: 10.21608/msjr.2025.420716
الفايز, . بَرنامج إثرائي قائم على النظرية التَّرَابطِيَّة وفاعليته في تنمية مهارات التفكير الأخلاقي لدى طالبات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 7(9): 37-76. doi: 10.21608/msjr.2025.420716