برنامج قائم على المدخل الجمالي، وأثره في تنمية الكتابة الإبداعية، والذكاء الوجداني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية
إبراهيم, . (2025). برنامج قائم على المدخل الجمالي، وأثره في تنمية الكتابة الإبداعية، والذكاء الوجداني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية. EKB Journal Management System, 7(9), 77-145. doi: 10.21608/msjr.2025.420719
هبة طه محمود إبراهيم. "برنامج قائم على المدخل الجمالي، وأثره في تنمية الكتابة الإبداعية، والذكاء الوجداني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية". EKB Journal Management System, 7, 9, 2025, 77-145. doi: 10.21608/msjr.2025.420719
إبراهيم, . (2025). 'برنامج قائم على المدخل الجمالي، وأثره في تنمية الكتابة الإبداعية، والذكاء الوجداني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية', EKB Journal Management System, 7(9), pp. 77-145. doi: 10.21608/msjr.2025.420719
إبراهيم, . برنامج قائم على المدخل الجمالي، وأثره في تنمية الكتابة الإبداعية، والذكاء الوجداني لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بكليات التربية. EKB Journal Management System, 2025; 7(9): 77-145. doi: 10.21608/msjr.2025.420719