استراتيجيتا التعلم (القائم على المشروعات/ المقلوب) في بيئة تعلم إلكترونية مصغرة وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب كلية التربية ذوي أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي)
إسكندر, ., محمد, . (2025). استراتيجيتا التعلم (القائم على المشروعات/ المقلوب) في بيئة تعلم إلكترونية مصغرة وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب كلية التربية ذوي أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي). EKB Journal Management System, 7(9), 357-500. doi: 10.21608/msjr.2025.420727
رامي زكي إسكندر; شريف شعبان إبراهيم محمد. "استراتيجيتا التعلم (القائم على المشروعات/ المقلوب) في بيئة تعلم إلكترونية مصغرة وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب كلية التربية ذوي أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي)". EKB Journal Management System, 7, 9, 2025, 357-500. doi: 10.21608/msjr.2025.420727
إسكندر, ., محمد, . (2025). 'استراتيجيتا التعلم (القائم على المشروعات/ المقلوب) في بيئة تعلم إلكترونية مصغرة وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب كلية التربية ذوي أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي)', EKB Journal Management System, 7(9), pp. 357-500. doi: 10.21608/msjr.2025.420727
إسكندر, ., محمد, . استراتيجيتا التعلم (القائم على المشروعات/ المقلوب) في بيئة تعلم إلكترونية مصغرة وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب كلية التربية ذوي أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي). EKB Journal Management System, 2025; 7(9): 357-500. doi: 10.21608/msjr.2025.420727