توسيط ارتباط العميل في العلاقة بين إدارة معرفة العملاء والنوايا السلوكية لعملاء شركات التأمين في مصر
أمين حجازي, ., يوسف الناظر, . (2025). توسيط ارتباط العميل في العلاقة بين إدارة معرفة العملاء والنوايا السلوكية لعملاء شركات التأمين في مصر. EKB Journal Management System, 4(13), 621-678. doi: 10.21608/rijcs.2025.332011.1211
أ.م.د/أحمد عبد الحميد أمين حجازي; د.آلاء عبد القادر محمد السعيد يوسف الناظر. "توسيط ارتباط العميل في العلاقة بين إدارة معرفة العملاء والنوايا السلوكية لعملاء شركات التأمين في مصر". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 621-678. doi: 10.21608/rijcs.2025.332011.1211
أمين حجازي, ., يوسف الناظر, . (2025). 'توسيط ارتباط العميل في العلاقة بين إدارة معرفة العملاء والنوايا السلوكية لعملاء شركات التأمين في مصر', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 621-678. doi: 10.21608/rijcs.2025.332011.1211
أمين حجازي, ., يوسف الناظر, . توسيط ارتباط العميل في العلاقة بين إدارة معرفة العملاء والنوايا السلوكية لعملاء شركات التأمين في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 621-678. doi: 10.21608/rijcs.2025.332011.1211