تأثير حملات المقاطعة على معدلات إعادة الشراء في ضوء مسامحة العلامة التجارية - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري
علاء الدين, . (2025). تأثير حملات المقاطعة على معدلات إعادة الشراء في ضوء مسامحة العلامة التجارية - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 74(1), 145-232. doi: 10.21608/jsb.2025.352301.1873
نرمين علاء الدين. "تأثير حملات المقاطعة على معدلات إعادة الشراء في ضوء مسامحة العلامة التجارية - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 74, 1, 2025, 145-232. doi: 10.21608/jsb.2025.352301.1873
علاء الدين, . (2025). 'تأثير حملات المقاطعة على معدلات إعادة الشراء في ضوء مسامحة العلامة التجارية - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 74(1), pp. 145-232. doi: 10.21608/jsb.2025.352301.1873
علاء الدين, . تأثير حملات المقاطعة على معدلات إعادة الشراء في ضوء مسامحة العلامة التجارية - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2025; 74(1): 145-232. doi: 10.21608/jsb.2025.352301.1873