أثر العلاقة بين الخدمات بخلاف المراجعة (التأكد) و جودة عملية المراجعة بالتطبيق على الشركات المقيدة في البورصة المصرية
عبدالله, . (2025). أثر العلاقة بين الخدمات بخلاف المراجعة (التأكد) و جودة عملية المراجعة بالتطبيق على الشركات المقيدة في البورصة المصرية. EKB Journal Management System, 35(1), 719-743. doi: 10.21608/mosj.2025.360008.1267
هبه محمد أحمد عبدالله عبدالله. "أثر العلاقة بين الخدمات بخلاف المراجعة (التأكد) و جودة عملية المراجعة بالتطبيق على الشركات المقيدة في البورصة المصرية". EKB Journal Management System, 35, 1, 2025, 719-743. doi: 10.21608/mosj.2025.360008.1267
عبدالله, . (2025). 'أثر العلاقة بين الخدمات بخلاف المراجعة (التأكد) و جودة عملية المراجعة بالتطبيق على الشركات المقيدة في البورصة المصرية', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 719-743. doi: 10.21608/mosj.2025.360008.1267
عبدالله, . أثر العلاقة بين الخدمات بخلاف المراجعة (التأكد) و جودة عملية المراجعة بالتطبيق على الشركات المقيدة في البورصة المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 35(1): 719-743. doi: 10.21608/mosj.2025.360008.1267