"دور التربية الفنية في تعزيز أساليب التفكير الإبداعي والنقدي بالتعليم الأساسي بسنغافورة " دراسة حالة
فرفور, . (2025). "دور التربية الفنية في تعزيز أساليب التفكير الإبداعي والنقدي بالتعليم الأساسي بسنغافورة " دراسة حالة. EKB Journal Management System, 38(1), 217-262. doi: 10.21608/raes.2025.421110
د. نهي توفيق عبد الله علي فرفور. ""دور التربية الفنية في تعزيز أساليب التفكير الإبداعي والنقدي بالتعليم الأساسي بسنغافورة " دراسة حالة". EKB Journal Management System, 38, 1, 2025, 217-262. doi: 10.21608/raes.2025.421110
فرفور, . (2025). '"دور التربية الفنية في تعزيز أساليب التفكير الإبداعي والنقدي بالتعليم الأساسي بسنغافورة " دراسة حالة', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 217-262. doi: 10.21608/raes.2025.421110
فرفور, . "دور التربية الفنية في تعزيز أساليب التفكير الإبداعي والنقدي بالتعليم الأساسي بسنغافورة " دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2025; 38(1): 217-262. doi: 10.21608/raes.2025.421110