تأثير القيمة المدركة للعميل على سلوكيات ارتباط العميل: الدور الوسيط لتماثل العميل "دراسة ميدانية على عملاء أجهزة الهواتف المحمولة فى مصر"
على حسن, ., الشافعى عبدالقادر, . (2025). تأثير القيمة المدركة للعميل على سلوكيات ارتباط العميل: الدور الوسيط لتماثل العميل "دراسة ميدانية على عملاء أجهزة الهواتف المحمولة فى مصر". EKB Journal Management System, 4(13), 937-992. doi: 10.21608/rijcs.2025.324166.1178
أ.د. عبد العزيز على حسن; مروة محمد الشافعى عبدالقادر. "تأثير القيمة المدركة للعميل على سلوكيات ارتباط العميل: الدور الوسيط لتماثل العميل "دراسة ميدانية على عملاء أجهزة الهواتف المحمولة فى مصر"". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 937-992. doi: 10.21608/rijcs.2025.324166.1178
على حسن, ., الشافعى عبدالقادر, . (2025). 'تأثير القيمة المدركة للعميل على سلوكيات ارتباط العميل: الدور الوسيط لتماثل العميل "دراسة ميدانية على عملاء أجهزة الهواتف المحمولة فى مصر"', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 937-992. doi: 10.21608/rijcs.2025.324166.1178
على حسن, ., الشافعى عبدالقادر, . تأثير القيمة المدركة للعميل على سلوكيات ارتباط العميل: الدور الوسيط لتماثل العميل "دراسة ميدانية على عملاء أجهزة الهواتف المحمولة فى مصر". EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 937-992. doi: 10.21608/rijcs.2025.324166.1178