فاعلية نموذج للتدريب المعرفي في تنمية الذاكرة العاملة لدى المتأخرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الابتدائية.
البربير, ., إسماعيل, ., رسلان, . (2025). فاعلية نموذج للتدريب المعرفي في تنمية الذاكرة العاملة لدى المتأخرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 40(93.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2025.363599.1550
بشرى فرج محمود البربير; عصام الدسوقي إسماعيل; سماح أبو السعود رسلان. "فاعلية نموذج للتدريب المعرفي في تنمية الذاكرة العاملة لدى المتأخرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 40, 93.02, 2025, -. doi: 10.21608/jsdu.2025.363599.1550
البربير, ., إسماعيل, ., رسلان, . (2025). 'فاعلية نموذج للتدريب المعرفي في تنمية الذاكرة العاملة لدى المتأخرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 40(93.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2025.363599.1550
البربير, ., إسماعيل, ., رسلان, . فاعلية نموذج للتدريب المعرفي في تنمية الذاكرة العاملة لدى المتأخرين دراسيًا من تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; 40(93.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2025.363599.1550