تأثير الترويج السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الذهنية للمرشح الانتخابي
عبد الحميد, ., الشافعي, ., البردان, . (2025). تأثير الترويج السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الذهنية للمرشح الانتخابي. EKB Journal Management System, 4(13), 1237-1274. doi: 10.21608/rijcs.2025.326819.1188
أ.د. طلعت أسعد عبد الحميد; وفيق فتحي الشافعي; د/ محمد فوزي البردان. "تأثير الترويج السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الذهنية للمرشح الانتخابي". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, 1237-1274. doi: 10.21608/rijcs.2025.326819.1188
عبد الحميد, ., الشافعي, ., البردان, . (2025). 'تأثير الترويج السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الذهنية للمرشح الانتخابي', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 1237-1274. doi: 10.21608/rijcs.2025.326819.1188
عبد الحميد, ., الشافعي, ., البردان, . تأثير الترويج السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة الذهنية للمرشح الانتخابي. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): 1237-1274. doi: 10.21608/rijcs.2025.326819.1188