تقييم السياسات التعليمية لوزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمي الأردنية في الفترة 2016-2023 على ضوء معايير التقييم ومتطلبات التنفيذ وانعكاس ذلك على الأداء من وجهة نظر العاملين في التعليم العالي الأردني
ابو حمور, ., الزعبي, . (2025). تقييم السياسات التعليمية لوزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمي الأردنية في الفترة 2016-2023 على ضوء معايير التقييم ومتطلبات التنفيذ وانعكاس ذلك على الأداء من وجهة نظر العاملين في التعليم العالي الأردني. EKB Journal Management System, (), 59-90. doi: 10.21608/aja.2025.351395.1774
عنان ابو حمور; إيمان قاسم الزعبي. "تقييم السياسات التعليمية لوزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمي الأردنية في الفترة 2016-2023 على ضوء معايير التقييم ومتطلبات التنفيذ وانعكاس ذلك على الأداء من وجهة نظر العاملين في التعليم العالي الأردني". EKB Journal Management System, , , 2025, 59-90. doi: 10.21608/aja.2025.351395.1774
ابو حمور, ., الزعبي, . (2025). 'تقييم السياسات التعليمية لوزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمي الأردنية في الفترة 2016-2023 على ضوء معايير التقييم ومتطلبات التنفيذ وانعكاس ذلك على الأداء من وجهة نظر العاملين في التعليم العالي الأردني', EKB Journal Management System, (), pp. 59-90. doi: 10.21608/aja.2025.351395.1774
ابو حمور, ., الزعبي, . تقييم السياسات التعليمية لوزارة التعليـم العالـي والبحـث العلمي الأردنية في الفترة 2016-2023 على ضوء معايير التقييم ومتطلبات التنفيذ وانعكاس ذلك على الأداء من وجهة نظر العاملين في التعليم العالي الأردني. EKB Journal Management System, 2025; (): 59-90. doi: 10.21608/aja.2025.351395.1774