فعالية البرمجة اللغوية العصبية في خفض مستوي التشوهات المعرفية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب تشتت الانتباه والنشاط الزائد
سامي, ., عبد المنعم, ., وهدي, . (2025). فعالية البرمجة اللغوية العصبية في خفض مستوي التشوهات المعرفية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب تشتت الانتباه والنشاط الزائد. EKB Journal Management System, 5(2), 291-323. doi: 10.21608/buhuth.2025.345185.1795
حنان سامي; اسماء عبد المنعم; رانيا وهدي. "فعالية البرمجة اللغوية العصبية في خفض مستوي التشوهات المعرفية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب تشتت الانتباه والنشاط الزائد". EKB Journal Management System, 5, 2, 2025, 291-323. doi: 10.21608/buhuth.2025.345185.1795
سامي, ., عبد المنعم, ., وهدي, . (2025). 'فعالية البرمجة اللغوية العصبية في خفض مستوي التشوهات المعرفية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب تشتت الانتباه والنشاط الزائد', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 291-323. doi: 10.21608/buhuth.2025.345185.1795
سامي, ., عبد المنعم, ., وهدي, . فعالية البرمجة اللغوية العصبية في خفض مستوي التشوهات المعرفية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب تشتت الانتباه والنشاط الزائد. EKB Journal Management System, 2025; 5(2): 291-323. doi: 10.21608/buhuth.2025.345185.1795