فاعلية تدريس منهج العلوم المطور في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية التفكير العلمي والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالأزهر
إبراهيم عبد العزيز طه, ., عبدالفتاح أحمد أبوسالمه, . (2025). فاعلية تدريس منهج العلوم المطور في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية التفكير العلمي والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالأزهر. EKB Journal Management System, 266(266), 12-42. doi: 10.21608/mjat.2025.421459
محمود إبراهيم عبد العزيز طه; عبدالله عبدالفتاح أحمد أبوسالمه. "فاعلية تدريس منهج العلوم المطور في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية التفكير العلمي والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالأزهر". EKB Journal Management System, 266, 266, 2025, 12-42. doi: 10.21608/mjat.2025.421459
إبراهيم عبد العزيز طه, ., عبدالفتاح أحمد أبوسالمه, . (2025). 'فاعلية تدريس منهج العلوم المطور في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية التفكير العلمي والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالأزهر', EKB Journal Management System, 266(266), pp. 12-42. doi: 10.21608/mjat.2025.421459
إبراهيم عبد العزيز طه, ., عبدالفتاح أحمد أبوسالمه, . فاعلية تدريس منهج العلوم المطور في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية التفكير العلمي والقيم الأخلاقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالأزهر. EKB Journal Management System, 2025; 266(266): 12-42. doi: 10.21608/mjat.2025.421459