فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات المشاركة المجتمعية والشغف الأكاديمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
محمد الربيعان, . (2025). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات المشاركة المجتمعية والشغف الأكاديمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 266(266), 43-88. doi: 10.21608/mjat.2025.421460
عبلاء محمد الربيعان. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات المشاركة المجتمعية والشغف الأكاديمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 266, 266, 2025, 43-88. doi: 10.21608/mjat.2025.421460
محمد الربيعان, . (2025). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات المشاركة المجتمعية والشغف الأكاديمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 266(266), pp. 43-88. doi: 10.21608/mjat.2025.421460
محمد الربيعان, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذكاء الناجح لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات المشاركة المجتمعية والشغف الأكاديمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 266(266): 43-88. doi: 10.21608/mjat.2025.421460