تحديات إعداد المعلم في عصر التعلُم الرقمي: دراسة للمعتقدات البيداجوجية في ضوء نموذج TPACK وعلاقة ذلك ب TPACK الذكي
جمال أحمد البحيري, ., حسني عطية الهلباوي, . (2025). تحديات إعداد المعلم في عصر التعلُم الرقمي: دراسة للمعتقدات البيداجوجية في ضوء نموذج TPACK وعلاقة ذلك ب TPACK الذكي. EKB Journal Management System, 266(266), 89-121. doi: 10.21608/mjat.2025.421461
سماح جمال أحمد البحيري; شهاب حسني عطية الهلباوي. "تحديات إعداد المعلم في عصر التعلُم الرقمي: دراسة للمعتقدات البيداجوجية في ضوء نموذج TPACK وعلاقة ذلك ب TPACK الذكي". EKB Journal Management System, 266, 266, 2025, 89-121. doi: 10.21608/mjat.2025.421461
جمال أحمد البحيري, ., حسني عطية الهلباوي, . (2025). 'تحديات إعداد المعلم في عصر التعلُم الرقمي: دراسة للمعتقدات البيداجوجية في ضوء نموذج TPACK وعلاقة ذلك ب TPACK الذكي', EKB Journal Management System, 266(266), pp. 89-121. doi: 10.21608/mjat.2025.421461
جمال أحمد البحيري, ., حسني عطية الهلباوي, . تحديات إعداد المعلم في عصر التعلُم الرقمي: دراسة للمعتقدات البيداجوجية في ضوء نموذج TPACK وعلاقة ذلك ب TPACK الذكي. EKB Journal Management System, 2025; 266(266): 89-121. doi: 10.21608/mjat.2025.421461