استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي
جاد الرب, ., أحمد محمد حمادة, ., الحنان, ., جابر حناوى بشاى, . (2025). استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 7(1), 91-115. doi: 10.21608/altc.2025.421472
اسامة فتحي جاد الرب; أ.د/فايزة أحمد محمد حمادة; أسامة محمود محمد الحنان; زکريا جابر حناوى بشاى. "استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 7, 1, 2025, 91-115. doi: 10.21608/altc.2025.421472
جاد الرب, ., أحمد محمد حمادة, ., الحنان, ., جابر حناوى بشاى, . (2025). 'استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 91-115. doi: 10.21608/altc.2025.421472
جاد الرب, ., أحمد محمد حمادة, ., الحنان, ., جابر حناوى بشاى, . استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2025; 7(1): 91-115. doi: 10.21608/altc.2025.421472