استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي Suggested Strategy Based on Realistic Mathematics to Develop Deep Understanding among Second-grade Preparatory Female Students
جاد الرب, ., حمادة, ., بشاى, ., الحنان, . (2025). استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي Suggested Strategy Based on Realistic Mathematics to Develop Deep Understanding among Second-grade Preparatory Female Students. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/altc.2025.344148.1167
اسامة فتحي جاد الرب; فايزة أحمد محمد حمادة; زکريا جابر حناوى بشاى; أسامة محمود محمد الحنان. "استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي Suggested Strategy Based on Realistic Mathematics to Develop Deep Understanding among Second-grade Preparatory Female Students". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/altc.2025.344148.1167
جاد الرب, ., حمادة, ., بشاى, ., الحنان, . (2025). 'استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي Suggested Strategy Based on Realistic Mathematics to Develop Deep Understanding among Second-grade Preparatory Female Students', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/altc.2025.344148.1167
جاد الرب, ., حمادة, ., بشاى, ., الحنان, . استراتيجية مقترحة قائمة على الرياضيات الواقعية لتنمية الفهم العميق لدى تلميذات الصف الثاني الإعدادي Suggested Strategy Based on Realistic Mathematics to Develop Deep Understanding among Second-grade Preparatory Female Students. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/altc.2025.344148.1167