اثر استخدام استراتيجيه REACT في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير الناقد وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مبروك, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . (2025). اثر استخدام استراتيجيه REACT في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير الناقد وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(6), 379-425. doi: 10.21608/jfust.2025.370727.2313
شيماء أحمد مبروك; آمال ربيع کامل; تامر شعبان دسوقى. "اثر استخدام استراتيجيه REACT في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير الناقد وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, 6, 2025, 379-425. doi: 10.21608/jfust.2025.370727.2313
مبروك, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . (2025). 'اثر استخدام استراتيجيه REACT في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير الناقد وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(6), pp. 379-425. doi: 10.21608/jfust.2025.370727.2313
مبروك, ., کامل, ., شعبان دسوقى, . اثر استخدام استراتيجيه REACT في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير الناقد وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 19(6): 379-425. doi: 10.21608/jfust.2025.370727.2313