فاعلية محفزات الألعاب التعليمية الإلكترونية بنظام خبير في تنمية برمجة الروبوتات التعليمية لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM
غازي, ., إسماعيل, ., إبراهيــم, . (2024). فاعلية محفزات الألعاب التعليمية الإلكترونية بنظام خبير في تنمية برمجة الروبوتات التعليمية لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM. EKB Journal Management System, 14(2), 473-525. doi: 10.21608/ijel.2024.421721
ميرنا عبدالغني عبدالعزيز عبدالغني غازي; ا. د الغريب زاهر إسماعيل; ا.د رشــا أحـمـد إبراهيــم. "فاعلية محفزات الألعاب التعليمية الإلكترونية بنظام خبير في تنمية برمجة الروبوتات التعليمية لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM". EKB Journal Management System, 14, 2, 2024, 473-525. doi: 10.21608/ijel.2024.421721
غازي, ., إسماعيل, ., إبراهيــم, . (2024). 'فاعلية محفزات الألعاب التعليمية الإلكترونية بنظام خبير في تنمية برمجة الروبوتات التعليمية لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 473-525. doi: 10.21608/ijel.2024.421721
غازي, ., إسماعيل, ., إبراهيــم, . فاعلية محفزات الألعاب التعليمية الإلكترونية بنظام خبير في تنمية برمجة الروبوتات التعليمية لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM. EKB Journal Management System, 2024; 14(2): 473-525. doi: 10.21608/ijel.2024.421721